منـــــــــتدى الجزائر .....بشار الجديد

منتدى الترفيه البرامج الأنمي وغيره......
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 (برولي السياني الأسطوري الخارق)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبادي
مشرف منتدى ألعاب دراغون بول
مشرف منتدى ألعاب دراغون بول


ذكر عدد الرسائل : 537
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: (برولي السياني الأسطوري الخارق)   الأحد ديسمبر 30, 2007 2:48 am

برولي وما أدراك ما برولي اسم يسطع في أرجاء المجرة. مقاتل سياني خارق يملك قوة خرافية ليس لها مثيل. ويدعى أيضا بآلة القتل التي لا تقهر كما دعاه اباه باراغوس. ولد برولي في اليوم نفسه الذي ولد فيه غوكو بقوة تزيد على 10,000 وحدة قتالية وكان يملك غوكو 2 وحدة قتالية عندما كان بجانب برولي في المهد. فقد كان الإحساس السياني لأطفال السيانيين قوي لان قوة برولي الخرافية آثرت به وجعلته حزينا منذ الصغر وصرخات غوكو العالية عندما كان بجانبه في المهد ولدت بداخله الحقد والضغينة لغوكو المزعج.

فقرر الأمير فيجيتا الأب التخلص من برولي الرضيع لقوته المرعبة التي تطغى على اعتي عشرات الرجال السيانيين في ذلك الوقت وخوفه أيضا من الدمار الذي سيخلفه وراءه في عندما يكبر.فأمر الأمير فيجيتا الأب بقتل برولي فحاول باراغوس مساعدته بالتماس العفو من الأمير ولكن هذا الأمر لم يرضي الأمير فأمر بقتل الاثنان معا برميهم في القمامة. وقد صادف ذلك هجوم فريزا وقتاله مع بارادوك, فقام فريزا بضرب الكوكب السياني بضربته النهائية الفتاكة فدمره ولكن قوة برولي الخيالية أنقذته وأباه من الانفجار الذي لم ينجو منه أحد.

عاش باراغوس و برولي باقي حياتهم والكره والحقد يملأ قلوبهم. فمع ازدياد عمر برولي في الكبر وقوته تزداد يوما بعد يوم لم يستطع باراغوس السيطرة عليه فاخترع جهازا للسيطرة على قوة برولي المخيفة.نجح برولي في السيطرة على قوة برولي .

سمع باراغوس بأن ابن الأمير فيجيتا الأب انه على قيد الحياة فعزم على الثأر منه بالحيلة واستدراجه إلى كوكب تسكنه مجموعة من المخلوقات الضعيفة وأيضا باراغوس يعلم أن هذا الكوكب سيصطدم بكوكب آخر اكبر منه وذلك يعني الدمار والموت للجميع.

فبعد نجاح الحيلة التي قام بها باراغوس باستدراجه فيجيتا وترنكز وجوهان والبقية حاول باراغوس القيام بحيلته على مهل ورويه ولكن قدوم غوكو المفاجئ افسد خطته التي ينوي بها السيطرة على المجرة باستخدام قوة برولي الرهيبة. فمع قدوم غوكو تغير كل شي.فقد تفاجأ باراغوس بتغير طباع برولي وإحساسه بغضب جم لا يستطيع باراغوس السيطرة عليه. وسبب ذلك ان برولي تذكر غوكو (الذي يدعوه دائما ب (كاكاروت) عندما كانوا في المهد والبكاء المزعج الذي جعله منزعجا وحزينا طيلة حياته والتي كانت السبب في حالة برولي التعيسة.



خرج برولي عن سيطرة أبيه وصال وجال بضرب غوكو وترنكز وفيجيتا وبيكولو. ولكن فيجيتا لم يخض معهم القتال لانه يعرف حقيقة برولي وما يملكه من قوة هائلة(فيجيتا على حق فلو كنت مكانه لما فعلت). وعن سبب خوض فيجيتا للمعركة لعلمه اليقين أن برولي يملك قوة هائلة تقدر ب نصف مليار وحدة قتالية (500,000,000وحدة قتالية) ولسماع فيجيتا قصص عنه عندما كان في كوكب السيان ولم يعلم ان هذه القصة الخرافية سوف تتحقق. أما الآخرين لا يعلمون حقيقة هذا السياني الأسطوري وخاصتا غوكو الذي ظن انه بقوة فريزا وغيره من المقاتلين. فباعتراف غوكو عندما قال ان برولي هو أقوى من قاتل معه يثبت أن برولي الأقوى على الإطلاق.



وهذه طاقات جوكو و أصدقائه عندما قاتلو ابرولي


وهذي هي الطاقات الصحيحه
غوكو سوبر ساين 1 = 75.000.000
جوهان سوبر ساين 1 = 70.000.000
ترانكس سوبر ساين 1 = 65.000.000
فيجيتا سوبر ساين 1 = 65.000.000
بيكولو = 50.000.000
والمجموع كله = 325.000.000
أما طاقة برولي فكانت = 320.000.000


*-++-+-*+-*-+*-+-*+-+*-+*+-*+-*+-**-++-+-*+-*-+*-+-*+-+*-+*+-*+-*+-**-++-+-*+-*-+*-+-*+-+*-+*+-*+-*+-*+-*++-*


حقائق

حقائق:
1- برولي هو السايان الأسطوري الذي ينولد كل ألف عام.
2-برولي لم يقص ذيله.
3- برولي لم يتحول إلى أوزارو.(لأانه لو تحول سوف يفجر الكون أو نفسه بسبب الطاقة الهائلة)
4-برولي تحول التحول الأول والأول المرحلة الثانية والتحول الثاني.(لم يتحول إلى أعلى من هذا.لأن طاقته سوف تتضاعف مئات المرات.وبالتالي يدمر الكون أو نفسه)
5-مقدار قوة برولي عندما ولد(كان رضيعاً=10000)وهو أعلى من ملك كوكب السايان بمئات المرات.هذا وهو طفل صغير.
6-ولد برولي بنفس اليوم الذي إن ولد فيه غوكو.
7-يرتدي برولي جهازاً على رأسه.وهذا الجهاز مهمته المحافظه على هدوء برولي.حتى لا يفجر الكون أو نفسه.وبالرغم من هذا فقد السيطره عندما رأى غوكو.ولكن الجهاز قلل منها.ولولا الجهاز لتدمر الكون بقوة برولي.
8-برولي شعره قرمزي.وهو الوحيد من بين السايان الذي شعهر قرمزي.لا تقولوا لي أن ترنكس شعره بنفسجي لهذا فهم الوحيدين الذين شعرهما ليس أسود.لأن برولي سايان %100 وترنكس سايان%50.وهذه معلومه رسمية.وهناك صورة تظهر فيجيتا مع بعض المخلوقات والتي شعرها أحمر وبعضها أزرق.هؤلاء ليسوا سايان.بل مساعدوا السايان من قوات فريزا

سوف تنقل لكم هذه الأبيات مشاعر برولي:
ولدت حراً
وقتلت أماً
وكان صوت بكاء قريني يزيدني هماً
وجعلني أستنكر حظاً
وهو أن أولد وطاقتي إحدى عشر ألفاً
فأخذني والدي في حضنه
وضمني إلى صدره
وعندما سمع بي الملك فز من عرشه
وقام بأخذي انا وأبي هو وجنوده
نبذوا من كان يخدمهم
ويعيش في مودتهم
فقاموا بقتله
وفوق هذا نفيه
لا لذنباً غير أنه أنجب طفلاً
طاقته إحدى عشر ألفاً
فزادني ذلك هماً
فأخذت أتفجر غضباً
فقدمت طاقتي لمن قدم لي حضناً
وحينها تفجر كوكبٌ
فقلت في نفسي
ها قد إختفوا من ضيقوا علي عيشي
وقاموا بنفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
(برولي السياني الأسطوري الخارق)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـــــــــتدى الجزائر .....بشار الجديد :: منتدى تقارير الأنمي-
انتقل الى: