منـــــــــتدى الجزائر .....بشار الجديد

منتدى الترفيه البرامج الأنمي وغيره......
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن عدنان و لينا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبادي
مشرف منتدى ألعاب دراغون بول
مشرف منتدى ألعاب دراغون بول


ذكر عدد الرسائل : 537
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: تقرير عن عدنان و لينا   الإثنين أكتوبر 22, 2007 10:09 am

ميراي شونِن كونان" أي فتى المستقبل كونان) اشتهر المسلسل باسم عدنان ولينا نسبة لاسم البطلين الرئيسيين، لكن اسمه الرسمي للنسخة العربية هو "مغامرات عدنان" وهو مسلسل أنمي ياباني مدبلج إلى العربية من انتاج شركة نيبون أنيميشن (Nippon Animation)، مكون من 26 حلقة، عرض على الشاشات العربية خلال فترة الثمانيات، ومازال يعرض حتى الآن على بعض القنوات. أشرف على إخراجه المخرج ميازاكي أحد أعظم مخرجي ورسامي الرسوم المتحركة اليابانية، وكان ذلك في عام 1978 و هو مقتبس عن رواية The Incredible Tide أي المد المذهل لألكسندر كي.

وبعد ذلك بـ 8 سنوات أي في عام 1986 قامت مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لدول الخليج العربية بدبلجة المسلسل باسم مغامرات عدنان ومن أشهر المدبلجين في هذا المسلسل الفنان الكويتي المعروف عبدالرحمن العقل بدور عبسي والفنان المخضرم علي المفيدي بدور العم فارس والفنان جاسم النبهان بدور القبطان نامق


عدنان و لينا

شخصيات المسلسل

عدنان
بطل المسلسل، هو ولد في العاشرة من العمر، نشأ على الجزيرة الضائعة و قد رباه جده. هو قوي جدا و يستطيع أن يتعلق بالحواف بأصابع قدميه فقط، و هو متصل روحانيا بلينا حيث يستطيعان التخاطر بدون الكلام.
لينا
صديقة عدنان، و هي أول انسان من غير سكان الجزيرة الضائعة و أول فتاة يراها عدنان في حياته. هي حفيدة الدكتور رامي، لذلك يريد علام استخدامها لاجبار الدكتور رامي على اعطائه اسرار الطاقة الشمسية. هي تستطيع التحدث إلى طائر البحر "تيكي"، كما تستشعر وجود حدها. هي من أرض الأمل.
عبسي
صديق عدنان، هو ولد بري كان يعيش وحيدا على أول جزيرة وصل اليها عدنان، و قد اصبح بسرعة أول صديق لعدنان و ساعده على انقاذ لينا. هو صياد حيوانات ماهر و دائما يفكر في الطعام.
جد عدنان
جد عدنان العجوز الذي تولى تربيته على الجزيرة المفقودة.
القبطان نامق
قبطان السفينة غادة و هو من سكان القلعة، و قد أُمِر بخطف لينا قبل بداية أحداث المسلسل، و لكنه تركها تهرب لهوسه الشديد بها.
الدكتور رامي/بدر
جد لينا، و قد كان في الأصل عضوا بالمجلس العالي بالقلعة، و لكنه هرب عندما علم بنوايا علام، لديه أسرار الطاقة الشمسية، و هو يؤمن بأن سكان القلعة لابد لهم من ترك الأسلحة و البدأ بحياة جديدة.
علام
قائد القلعة، هو يمثل اسميا لسلطة المجلس العالي بالقلعة، و لكنه هو الشخصية الشريرة الأساسية بالمسلسل، و هو يريد استخراج أسرار الطاقة الشمسية من الدكتور رامي ليقوي بها أسلحته ليغزو و يسيطر على ما تبقى من العالم.
سميرة
مساعدة قائد القلعة علام، و التي كانت المسؤولة عن القبض على لينا.
العم مروان
عم لينا و تسكن معه و زوجته بقريتهم في أرض الأمل.
عمدة قرية الأمل
العم فارس
صانع القنابل.
نمرو
شخصية ديكتاتورية، نصب نفسه و أخته و أصدقائه اداريين على الجانب الآخر من أرض الأمل الذي يعمل على تربية الحيوانات، و هو يسيء معاملة القرويين و يستغلهم و يأخذ منهم الضرائب الباهظة.
أميرة
أخت نمرو و مساعدته الأولى.
عمروس
مساعد القبطان نامق على السفينة و بورشة الحدادة بأرض الأمل.
غازي
طباخ سفينة القبطان نامق و يعمل خبازا بأرض الأمل.



نامق و سميره و عبسي و عدنان و لينا


farao farao farao ارجو ان يكون التقرير قد اعجبكمfarao farao farao
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن عدنان و لينا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـــــــــتدى الجزائر .....بشار الجديد :: منتدى تقارير الأنمي-
انتقل الى: